الرئيسية » رأي منكم » الاتحادات الرياضية بادرت الى تعليق انشطتها
الاتحادات الرياضية بادرت الى تعليق انشطتها

الاتحادات الرياضية بادرت الى تعليق انشطتها

عم الصمت الملاعب الرياضية اللبنانية كافة، اذ بادرت الاتحادات الرياضية الى تعليق أنشطتها، نظرا الى الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

اتحاد كرة القدم يعمل على طريقة “كل يوم بيومه”، اذ أصدر بداية بيانا أعلن فيه تأجيل مباريات بطولة نوادي الدرجة الثانية التي كانت مقررة أمس الجمعة، ثم نشر بعد ساعات على صفحته الرسمية عبر موقعه الالكتروني بيانا تناول فيه تأجيل أنشطته كافة “الى موعد يحدد لاحقا”.
والشيء عينه في كرة السلة، مع تأجيل للمباريات، الامر الذي انسحب على العاب فردية اخرى.
بينما يتفادى كثيرون الكلام عما ستحمله الأيام المقبلة، مع دخول الكرة اللبنانية العد التنازلي لاستحقاق المنتخب في منتصف تشرين الثاني المقبل عندما يستقبل الكوريتين الجنوبية في 14 منه والشمالية في 19 منه في مدينة كميل شمعون الرياضية في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

وحده فريق العهد بطل لبنان في كرة القدم، قادر على كسر العزلة والابتعاد القسري عن الملاعب، اذ يسافر الى مدينة شانغهاي الصينية في 25 الجاري، ليعسكر فيها استعدادا للقاء فريق 25 أبريل الكوري الشمالي في المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في 2 تشرين الثاني، والتي نقلها الاتحاد القاري الى المدينة الصينية، بعدما كانت مقررة في بيونغ يانغ، حيث غياب النقل التلفزيوني المباشر.